محافظ البحيرة: توفير فرص العمل للشباب أولوية.. وملتقى توظيف بدمنهور يوفر 5 آلاف فرصة عمل

البحيرة – المكتب الإعلامي

في إطار جهود محافظة البحيرة لدعم الشباب وتمكينهم اقتصاديًا وتعزيز فرص التشغيل بالتعاون مع القطاع الخاص، وتحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، انطلقت بمدينة دمنهور فعاليات ملتقى توظيف الشباب بمشاركة 35 شركة من شركات القطاع الخاص، لتوفير نحو 5 آلاف فرصة عمل للشباب من مختلف المؤهلات والتخصصات.


وشهد افتتاح الملتقى اللواء وائل حمزة السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة، والنائب طه زكريا الشهاوي عضو مجلس النواب، بحضور الأستاذ محمد مسعود رئيس مركز ومدينة دمنهور، وممثلي جهاز تشغيل الشباب والجهات المعنية، إلى جانب أعداد كبيرة من الشباب الباحثين عن فرص العمل.


ويهدف الملتقى إلى ربط الشباب بسوق العمل وإتاحة فرص توظيف حقيقية في عدد من القطاعات المختلفة، بما يسهم في تلبية احتياجات الشركات من الكوادر البشرية المؤهلة، ويدعم جهود التنمية الاقتصادية بالمحافظة.


ويُعقد الملتقى بأحد القاعات المجاورة لمجمع مواقف دمنهور، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، حيث يتيح للشباب التعرف على الوظائف المتاحة وإجراء المقابلات الشخصية المباشرة مع ممثلي الشركات والتقدم للفرص المناسبة لمؤهلاتهم وخبراتهم.


وأكدت الدكتورة جاكلين عازر أن محافظة البحيرة تضع ملف التشغيل وخلق فرص العمل في مقدمة أولوياتها، وتحرص على دعم المبادرات والفعاليات التي توفر فرص عمل حقيقية للشباب وتسهم في تحسين مستوى معيشتهم.


وأضافت أن المحافظة مستمرة في التوسع بتنظيم ملتقيات التوظيف بمختلف المراكز والمدن، بالتنسيق مع الجهات المعنية وشركاء التنمية، بما يعزز فرص التشغيل ويدعم توجهات الدولة نحو التمكين الاقتصادي للشباب وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تعليقات