محافظ الضالع يصدر قرار تكليف إداري بشأن تشكيل لجنة متابعة وحصر الأوعية الإيرادية في المحافظة

 الضالع خاص

أصدر اللواء الركن أحمد قائد صالح القبة - محافظة الضالع، قائد محور الضالع، قائد الأمن الوطني - قرار تكليف إداري  بشأن تشكيل لجنة متابعة وحصر الأوعية الإيرادية في محافظة الضالع حيث  تم تكليف  وكيل محافظة الضالع لشؤون الصناعة والتجارة وتنمية الإيرادات  

أ/ طاهر بن طاهر رئيسا للجنة

وعضوية كلا من 

عبدالله محمد البيدحي - مدير عام مكتب المالية.

وعبدالحليم قاسم ناصر - مدير عام الموارد المالية.

وأحمد محمد القعقوع - مدير عام الإحصاء والتوثيق ونظم المعلومات.


حيث تتولى اللجنة  المهام المكلفه بها في  طلب حصر كافة الأوعية الإيرادية لكل جهة ومطابقة الأوعية الإيرادية المرفوعة على الواقع ورفع تقرير مفصل عن كافة الجهات الإيرادية والتوضيح عن كل  وعاء إيرادي يشمل: اسم الوعاء - الرسوم المقررة - المبلغ المحصل ومطابقة  التقارير المرفوعة  والرسوم المقررة لكل وعاء  و مراجعة أداء وتقييم تحصيل الإيرادات لكل جهة ورفع المقترحات والتوصيات اللازمة لتطوير آليات التحصيل وتحسين الايرادات.


وفي الوقت نفسه  وجه المحافظ كافة الجهات بالمحافظة  بموافاة اللجنة بكل البيانات والوثائق دون تهاون  على ان تمارس اللجنة المهام الموكلة اليها خلال 30 يوم من تاريخ اليوم والرفع بتقرير شامل لمحافظ المحافظة وفقا لتوجيهاته ..

وعلى ضوء ذلك عقد اجتماع للجنة صباح اليوم  في ديوان المحافظة ناقشوا آلية العمل وفقآ لتوجيهات محافظ المحافظة والبدء بخطة عاجلة لترتيب عمل اللجنة لانجاح المهام المكلفه  بها والسعي للنهوض بالمحافظة في مجال ضبط الإيرادات لاجل تحسين الخدمات عبر برنامج زمني وخطط مدروسة وقانونية والرفع بكل التقارير الى محافظ المحافظة 



الاحد 21 يونيو 2026م

تعليقات